2024-04-20T14:40:57+03:00

دوري أبطال أفريقيا.. جماهير مازيمبي تملأ المدرجات في ملعب مباراة الأهلي (صور)

زحفت جماهير فريق مازيمبي إلى ملعب مباراة الفريق الكونغولي ضد النادي الأهلي بأعداد كبيرة لمساندة فريقها في المهمة الأفريقية أمام المارد الأحمر حامل اللقب.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة عصر اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة المقبل بحضور 50 ألف متفرج.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع “فيس بوك” صورا لملعب “تي تي مازيمبي” وحضور عدد كبير من الجماهير في المدرجات قبل انطلاق المباراة بساعتين. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أفريقيا جماهير مازيمبي تملأ المدرجات في ملعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أفريقيا.. جماهير مازيمبي تملأ المدرجات في ملعب مباراة الأهلي (صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز دوري أبطال أفريقيا.. جماهير مازيمبي تملأ المدرجات في ملعب مباراة الأهلي (صور)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زحفت جماهير فريق مازيمبي إلى ملعب مباراة الفريق الكونغولي ضد النادي الأهلي بأعداد كبيرة لمساندة فريقها في المهمة الأفريقية أمام المارد الأحمر حامل اللقب.ويلتقي الأهلي مع مازيمبي في الثالثة عصر اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 7 دقيقة
قبل ساعة و 14 دقيقة
قبل ساعة و 22 دقيقة