2024-04-20T14:46:31+03:00

الأهلي يغادر فندق الإقامة متوجها إلى ملعب تي بي مازيمبي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل فندق الإقامة في الكونغو متوجهة إلى ملعب تي بي مازيمبي، استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الثالثة عصر اليوم.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة ختامية مع اللاعبين قبل التحرك إلى الملعب، وذلك لمراجعة التعليمات الفنية والجوانب الخططية والدور المكلف به كل لاعب في المباراة.

وراجع كولر بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة مازيمبي التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء العودة من أجل التأهل لنهائي البطولة.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى مطار مدينة لوبومباشي عقب انتهاء المباراة مباشرة استعدادا لرحلة العودة إلى القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يغادر فندق الإقامة متوجها إلى ملعب تي بي مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يغادر فندق الإقامة متوجها إلى ملعب تي بي مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الأهلي يغادر فندق الإقامة متوجها إلى ملعب تي بي مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل فندق الإقامة في الكونغو متوجهة إلى ملعب تي بي مازيمبي، استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الثالثة عصر اليوم. وعقد مارسيل كولر المدير... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 02:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم