2024-04-20T15:00:44+03:00

عاجل.. تشكيل الأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال

01:53 م | السبت 20 أبريل 2024

فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة مازيمبي الكونغولي، والتي تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمدينة لوبومباشي.

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق.

خط الهجوم: رضا سليم، أحمد عبدالقادر، وسام أبو علي.

الأهلي يرتدي زيه التقليدي الأحمر ومازيمبي بالأبيض والأسود

ويرتدي الأهلي في مباراة مازيمبي التي تنطلق بعد قليل، زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق.

في المقابل، تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي صاحب الأرض والجمهور، القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود.

جدير بالذكر أن الأهلي تخطى عقبة فريق سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ إذ فاز عليه ذهابا في دار السلام بهدف نظيف؛ وحسم مباراة الإياب بالقاهرة بهدفين نظيفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تشكيل الأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تشكيل الأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تشكيل الأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:53 م | السبت 20 أبريل 2024 فريق الأهلي أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة مازيمبي الكونغولي، والتي تنطلق في الثالثة عصر اليوم... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :