2024-04-20T15:13:02+03:00

كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

تخطى داني كارفاخال الآلام العضلية التي منعته يوم الأربعاء من إنهاء مواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

عاد اللاعب اليوم السبت إلى مقر تدريبات "الملكي" عشية الكلاسيكو، حيث خاض حصة تدريبية شهدت أيضاً تواجد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بينما غاب عنها فيرلان ميندي بسبب حمل عضلي خفيف.

ولن يغيب اللاعبان الذين أصابهما الإرهاق في نهاية مواجهة مانشستر سيتي وهما كارفاخال وفينيسيوس عن الكلاسيكو، فقد شارك كلاهما في التدريب اليوم وكانا في حالة جيدة.

ولن يجري مدرب الريال كارلو أنشيلوتي غالباً أي تغييرات على الرغم من امتداد إياب ربع النهائي لوقت إضافي وركلات ترجيح لاحقة.

وإن غاب ميندي فسيدفع أنشيلوتي غالباً إما بفران غارسيا أو بناتشو فرناندث في الرواق الأيسر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تخطى داني كارفاخال الآلام العضلية التي منعته يوم الأربعاء من إنهاء مواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنجليزي. عاد اللاعب اليوم السبت إلى مقر تدريبات "الملكي" عشية الكلاسيكو، حيث خاض حصة تدريبية شهدت أيضاً تواجد الحارس... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :