2024-04-20T15:33:05+03:00

تشافي مدرب برشلونة يشيد بغريمه مدريد قبل الكلاسيكو

أشاد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بغريمه ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو في الدوري الإسباني يوم الأحد.

ويتصدر لوس بلانكوس دوري الدرجة الأولى الإسباني بفارق ثماني نقاط، ويحتاج برشلونة حامل اللقب للفوز على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد ليحظى بأي فرصة للاحتفاظ باللقب.

بعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان وتغلب ريال مدريد على حامل اللقب مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع، اعترف تشافي بجودة الفائزين القياسية 14 مرة.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "عندما تفوز بالعديد من المرات، فإنك تلعب بهدوء أكبر ويأس أقل وثقة أكبر، إنهم فريق جيد للغاية".

"في النهاية يقول الناس أنه الحظ، أنا لا أؤمن بالحظ كثيرًا - أعتقد أنه جهد، عمل دفاعي، التضامن الذي أظهروه، الجميع يعملون بجد.

"لقد عمل الثلاثي الهجومي بجهد أكبر من أي وقت مضى، وأهدر مانشستر سيتي بعض الفرص الواضحة ولكن هذه هي كرة القدم، وليس من الحظ أن ريال مدريد أطاح بأفضل فريق في العالم مرتين في ثلاث سنوات".

وقال تشافي إنه لن يستسلم في الدوري الإسباني رغم التفوق الكبير الذي يتمتع به ريال مدريد.

وأضاف: "بالنسبة لنا، إنها أهم مباراة في الموسم، علينا الفوز للضغط على المتصدر".

"نحن نكن احترامًا كبيرًا لريال مدريد، لقد خسروا مباراة واحدة فقط من أصل 31، أرقامهم غير عادية.

"ليس لدينا أرقام سيئة في الدوري الإسباني، لدينا أربع نقاط أقل مما كنا عليه عندما كنا متصدرين الموسم الماضي (في هذه المرحلة)."

وقال كارلو أنشيلوتي، نظيره تشافي في مدريد، إن فريقه قد يوجه ضربة قاتلة في سباق اللقب.

وقال الإيطالي: "إنها فرصة عظيمة بالنسبة لنا للاقتراب من الفوز بالدوري الإسباني، لكننا نعلم أن الأمر صعب لأن برشلونة فريق تنافسي للغاية".

"نحن قريبون جدًا إذا كنا قادرين على الفوز.. ستكون مباراة الكلاسيكو المعتادة، مباراة صعبة ومتكافئة".

وقال أنشيلوتي إن المدافع فيرلاند ميندي شعر بالإرهاق بعد الفوز على سيتي وحصل على يوم إضافي من الراحة، لكن بقية التشكيلة كانت في حالة جيدة، بخلاف الغيابات الطويلة.

ويسعى ريال مدريد للفوز بثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه.

وقال أنشيلوتي: "الكعكة جاهزة وعلينا أن نضع الكرز فوقها هذا الشهر". "نحن في وضع جيد للغاية."


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي مدرب برشلونة يشيد بغريمه مدريد قبل الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي مدرب برشلونة يشيد بغريمه مدريد قبل الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الأمة برس تشافي مدرب برشلونة يشيد بغريمه مدريد قبل الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بغريمه ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو في الدوري الإسباني يوم الأحد.ويتصدر لوس بلانكوس دوري الدرجة الأولى الإسباني بفارق ثماني نقاط، ويحتاج برشلونة حامل اللقب للفوز على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد ليحظى بأي... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :