2024-04-20T15:41:27+03:00

كلاسيكو الأرض- بيلنجهام وفينسيوس على رأس قائمة ريال مدريد أمام برشلونة

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، القائمة التي يبدأ بها مباراة الغد أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره ومنافسه ريال مدريد، غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة

وتأتي قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة كالتالي..

حراسة المرمى: أندريا لونين- كيبا- ماريو دي لويس.

خط الدفاع: داني كارفخال- إيدير ميليتاو- ناتشو- لوكاس فاسكيز- فيران جارسيا- أنطونيو روديجير- فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: جود بيلنجهام- توني كروس- لوكا مودريتش- إدوارد كامافينجا- فيدي فالفيردي- أوريلين تشواميني- داني سيبايوس- أردا جولير.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور- رودريجو- خوسيلو- إبراهيم دياز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلاسيكو الأرض بيلنجهام وفينسيوس على رأس قائمة ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلاسيكو الأرض- بيلنجهام وفينسيوس على رأس قائمة ريال مدريد أمام برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر كلاسيكو الأرض- بيلنجهام وفينسيوس على رأس قائمة ريال مدريد أمام برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، القائمة التي يبدأ بها مباراة الغد أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره ومنافسه ريال... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم