2024-04-20T15:48:59+03:00

قائمة منتخب السباحة بالزعانف في بطولة العالم للجامعات بكولومبيا

يستعد منتخب مصر للسباحة بالزعانف للمشاركة في بطولة العالم للجامعات المقرر إقامتها في كولومبيا يومي "26 و 27 إبريل الجاري.

ومن المقرر أن تغادر بعثة مصر للسباحة يوم الثلاثاء القادم للمشاركة بالبطولة ببعثة مكونة من 12 سباحًا بواقع 6 لاعبات و6 لاعبين.

وتضم قائمة السباحات كل من: ندا مجدى - جميله على - ملك شريف - جودى شريف - ايات السيد - بسمله صبحى .

بينما يمثل مصر في الرجال كل من: أحمد هشام  - أحمد ايهاب - محمود وليد - ادهم محيى  - أدهم فؤاد - احمد طاهر .

ويقود المنتخب المصري فنيًا إبراهيم السيد وعمرو شاكر ويرأس البعثة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والانقاذ.

وأكد سامح الشاذلي أن لاعبي منتخب مصر مستعدون جيدا لخوض منافسات البطولة مؤكدا ثقته في العودة لمصر بنتائج إيجابية وحصد عدد كبير من الميداليات خلال البطولة.

يذكر أن مصر سيطرت بنجاح على منافسات البطولتين الإفريقية والعربية للسباحة بالزعانف التي أقيمت خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر  بشرم الشيخ.

واحتلت مصر المركز الأول في منافسات النسخة الـ15 من البطولة العربية باجمالي 28 ميدالية بواقع 14 ذهبية و12 فضية وبرونزيتين، فيما جاءت تونس في المركز الثاني باجمالي 3 ميداليات (ذهبيتين وفضية)، والأردن في المركز الثالث باجمالي 9 ميداليات (فضيتين و 7 برونزيات)، والجزائر في المركز الرابع باجمالي 5 ميداليات (فضية و 4 برونزيات)، والكويت في المركز الخامس بميداليتين برونزيتين.

كما فرضت مصر سيطرتها على النسخة الأولى من البطولة الأفريقية للسباحة بالزعانف باجمالي 28 ميدالية بواقع 13 ذهبية و 13 فضية وبرونزيتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة منتخب السباحة بالزعانف في بطولة العالم للجامعات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة منتخب السباحة بالزعانف في بطولة العالم للجامعات بكولومبيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز قائمة منتخب السباحة بالزعانف في بطولة العالم للجامعات بكولومبيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد منتخب مصر للسباحة بالزعانف للمشاركة في بطولة العالم للجامعات المقرر إقامتها في كولومبيا يومي "26 و 27 إبريل الجاري.ومن المقرر أن تغادر بعثة مصر للسباحة يوم الثلاثاء القادم للمشاركة بالبطولة ببعثة مكونة من 12 سباحًا بواقع 6 لاعبات و6... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :