2024-04-20T15:56:42+03:00

أبطال آسيا-ثلاثة معلقين من العيار الثقيل لتغطية قمة الهلال والعين

أعلنت القنوات الناقلة لمنافسات دوري أبطال آسيا، عن معلقين مباراة الهلال والعين الإماراتي، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

ويحتضن ستاد المملكة بالعاصمة الرياض، مباراة الهلال والعين، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا. 

وكان الهلال قد خسر لقاء الذهاب أمام العين، على ملعب هزاع بن زايد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، الأربعاء الماضي.

- معلقين قمة الهلال والعين

أعلنت قنوات SSC عن تعيين فهد العتيبي، للتعليق على مباراة الهلال والعين، بينما سيعلق خليل البلوشي على قناة الكأس، وعامر عبد الله لقنوات أبو ظبي الرياضية 

اقرأ أيضا

وليد الفراج يهاجم لجنة المسابقات بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال

الفراج يفاجئ جمهور الاتحاد بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال بالكأس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبطال آسيا ثلاثة معلقين من العيار الثقيل لتغطية قمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبطال آسيا-ثلاثة معلقين من العيار الثقيل لتغطية قمة الهلال والعين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أبطال آسيا-ثلاثة معلقين من العيار الثقيل لتغطية قمة الهلال والعين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت القنوات الناقلة لمنافسات دوري أبطال آسيا، عن معلقين مباراة الهلال والعين الإماراتي، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة القارية.ويحتضن ستاد المملكة بالعاصمة الرياض، مباراة الهلال والعين، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم