2024-04-20T15:56:43+03:00

تشافي يعتذر لجماهير برشلونة عن الخطأ الكارثي قبل الكلاسيكو 

قدم تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، اعتذار لجماهير فريقه على الخروج الأوروبي الصادم يوم الثلاثاء الماضي، من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد لمواجهة مضيفه ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة بعد أن خسر يوم الثلاثاء الماضي، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة (4-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتاج برشلونة لتحقيق الانتصار على ريال مدريد من أجل تقليص الفارق معه، والمنافسة من جديد على لقب الدوري الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

اعتذار تشافي عن الفرصة الذهبية: 

وقال تشافي عن الاقصاء الأوروبي ضد باريس سان جيرمان: "أخطأت عندما تم طردي، كان موقفاً محبطاً، لم نقلل من الأخطاء، وكانت لدينا فرصة ذهبية وضيعناها".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح: "الموسم المقبل سيعود النادي إلى دوري أبطال أوروبا، وسينافس مرة أخرى بأفضل طريقة ممكنة".

وشهدت مواجهة برشلونة ضد باريس سان جيرمان تعرض تشافي هيرنانديز للطرد، في الوقت الذي كان فيه فريقه متأخر بالنتيجة (2-1).

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يريد ضم نجم برشلونة في الصيف.. ليس أراوخو

قرار مفاجئ من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يعتذر لجماهير برشلونة عن الخطأ الكارثي قبل الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يعتذر لجماهير برشلونة عن الخطأ الكارثي قبل الكلاسيكو  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تشافي يعتذر لجماهير برشلونة عن الخطأ الكارثي قبل الكلاسيكو ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قدم تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، اعتذار لجماهير فريقه على الخروج الأوروبي الصادم يوم الثلاثاء الماضي، من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد لمواجهة مضيفه ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، في إطار مباريات الجولة 32... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :