2024-04-20T16:12:34+03:00

ريال مدريد بأسلحته الكاملة لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، قائمة فريقه التي ستواجه يوم غدا الأحد برشلونة، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

وحقق ريال مدريد الفوز على برشلونة في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني بنتيجة (2-1) في ملعب المونتجويك، قبل أن يكرر الفريق الملكي انتصاره في نهائي كأس السوبر الإسباني برباعية.

ويضمن الانتصار لريال مدريد الفوز بلقب الدوري الإسباني، بزيادة فارق النقاط لـ11 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع على النهاية.

???????? قائمة الفريق المستدعاة لمباراة الكلاسيكو غداً.

• ميندي ✅ pic.twitter.com/qUKxfoBraG

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) April 20, 2024

قائمة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو: 

حراسة المرمي: أندري لونين - كيبا أريزابالاجا - ماريو دي لويس.

خط الدفاع: داني كارفخال - إدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - أنطونيو روديجير - فيرلان ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام - توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس - أردا جولير.

خط الهجوم: رودريجو - خوسيلو - براهيم دياز- فينيسيوس جونيور.

ويلعب ريال مدريد الكلاسيكو بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي.

اقرأ أيضا

قائد ريال مدريد يبلغ النادي برحيله في نهاية الموسم

قرار مثير من أنشيلوتي يصدم نجم ريال مدريد قبل مواجهة في الكلاسيكو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد بأسلحته الكاملة لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد بأسلحته الكاملة لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد بأسلحته الكاملة لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، قائمة فريقه التي ستواجه يوم غدا الأحد برشلونة، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :