2024-04-20T16:52:31+03:00

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي.. فرص ضائعة للأحمر وتعادل سلبي

السبت 20/أبريل/2024 - 03:49 م

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مازيمبي، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي

وجاء الشوط الأول بضغط من جانب النادي الأهلي، وبالفعل استطاع لاعبي المارد الأحمر تهديد مرمى مازيمبي، في بداية المباراة عن طريق وسام أبو علي ولكن خرجت الكرة خارج المرمى، ثم حاول المارد الأحمر عن طريق أحمد عبد القادر ورضا سليم، ولكن دون جدوي. 

وتصدى مصطفى شوبير حارس مرمى لأهلي لفرصة خطيرة داخل منطقة جزاء الأهلي من جانب الفريق الكونغولي، قبل نهاية الشوط الأول بلحظات. 

تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة -  علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - أكرم توفيق.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر - وسام أبو علي - رضا سليم.

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، إلى جانب كريم نيدفيد والتونسي محمد الضاوي كريستو من حسابات المشاركة أمام مازيمبي.

وجاء سبب استبعاد كولر للثنائي أنتوني موديست وكريم نيدفيد بسبب التخوف من تعرض اللاعبين لأي إصابة، خاصة بعدما اشتكى الفرنسي في وقت سابق من ركبته، بينما معاناة كريم نيدفيد من إصابة في الركبة مؤخرًا قبل أن يعود للمشاركة مؤخرًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي فرص ضائعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي.. فرص ضائعة للأحمر وتعادل سلبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي.. فرص ضائعة للأحمر وتعادل سلبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 03:49 م انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مازيمبي، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين.  نتيجة الشوط الأول من مباراة... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :