2024-04-20T16:52:38+03:00

الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يقرر إقامة "النخبة" في جدة

قرر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إقامة بطولة كأس النخبة 2024م على صالة نادي الاتحاد بجدة خلال الفترة من 6 الى 9 من شهر مايو المقبل ، بمشاركة الأربعة الفرق الأوائل بالدوري وهي الهلال والاتحاد والابتسام والأهلي وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد.وتمنى مقرر اللجنة الفنية والمسابقات بالاتحاد عبدالعزيز الرميحي التوفيق لجميع الفرق المشاركة واكد استعداد الاتحاد لهذه البطولة الهامة التي ستكون مسك ختام البطولات الكبرى للموسم الرياضي .وقال : الجميع يترقب بطولة قوية ستشهد تنافس كبير بين الفرق الأربعة خصوصا بعد التعزيزات التي أحدثها الفرق من خلال الاعارات للاعبين المحليين والأجانب.وأضاف: "البطولة ستشهد تطبيق البروتوكول الدولي الذي يطبق في بطولات العالم"ووجه شكره وتقديره لادارة نادي الاتحاد على استضافة البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يقرر إقامة النخبة في جدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يقرر إقامة "النخبة" في جدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يقرر إقامة "النخبة" في جدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إقامة بطولة كأس النخبة 2024م على صالة نادي الاتحاد بجدة خلال الفترة من 6 الى 9 من شهر مايو المقبل ، بمشاركة الأربعة الفرق الأوائل بالدوري وهي الهلال والاتحاد والابتسام والأهلي وتقام البطولة بنظام الدوري من دور... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :