2024-04-20T16:57:01+03:00

الشوط الأول.. شوبير ينقذ الأهلي أمام مازيمبي ووسام أبو علي يهدر فرصتين

03:49 م | السبت 20 أبريل 2024

فريق الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة مازيمبي والأهلي، في المباراة التي تجمعهما الآن على ستاد مازيمبي؛ ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 هجوم وضغط من لاعبي الأهلي

الدقيقة الأولى شهدت هجوما للأهلي، وضربة ركنية من الناحية اليمنى، نفذها علي معلول وصلت لرأس وسام أبو علي الذي هيأها لرامي ربيعة الذي حولها خارج المرمى في فرصة خطيرة للغاية.

الدقيقة الثالثة نجح رضا سليم في الضغط على لاعبي مازيمبي وقطع الكرة ومرر بينية لوسام أبو علي الذي سددها ضعيفة في يد الحارس، تلاها ضغط كبير من لاعبي الأحمر.

الدقيقة الثامنة.. ضربة حرة مباشرة لمازيمبي نفذت داخل منطقة جزاء الأهلي ومرت بجوار القائم الأيسر لشوبير، بعدها هجمة خطيرة لمازيمبي وصلت لمنطقة الجزاء ليهدرها لاعبي بطل الكونغو وسط مطالبات بالحصول على ركلة جزاء بسبب اصطدام الكرة بيد مدافع الأهلي.

الدقيقة 18 أهدر مهاجم مازيمبي فرصة الهدف الأول بعد أن تسلم كرة عرضية في مواجهة مصطفى شوبير، ورد الأهلي بهجمة خطيرة من رضا سليم الذي سدد قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مازيمبي.

الدقيقة 22 هجمة خطيرة للاعبي الأهلي تسبب بطء وسام في استخلاص مدافعي مازيمبي للكرة، بعدها سيطرة تامة من لاعبي مازيمبي دون أي خطورة على مرمى الفريقين.

الدقيقة 37 هجمة خطيرة لأحمد عبد القادر مررها عرضية مرت دون خطورة على مرمى الفريقين.

الدقيقة 43 ضربة حرة لصالح الأهلي على حدود منطقة جزاء مازيمبي نفذها وسام أبو علي خرجت فوق العارضة.

وشهدت الدقائق الأخيرة سيطرة تامة من لاعبي مازيمبي، وأنقذ مصطفى شوبير أكثر من فرصة للتسجيل من لاعبي بطل الكونغو، ليحافظ على نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين في الشوط الأول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشوط الأول شوبير ينقذ الأهلي أمام مازيمبي ووسام أبو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشوط الأول.. شوبير ينقذ الأهلي أمام مازيمبي ووسام أبو علي يهدر فرصتين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الشوط الأول.. شوبير ينقذ الأهلي أمام مازيمبي ووسام أبو علي يهدر فرصتين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:49 م | السبت 20 أبريل 2024 فريق الأهلي انتهى الشوط الأول من مباراة مازيمبي والأهلي، في المباراة التي تجمعهما الآن على ستاد مازيمبي؛ ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي بين... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم