2024-04-20T17:04:26+03:00

الدقاش يضبط مباراة الحزم والاتحاد بدوري روشن السعودي

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة الحزم والاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويحل الاتحاد ضيفًا على منافسه الحزم، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

واختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم محلي لإدارة مباراة الحزم والاتحاد بقيادة الحكم محمد الدقاش.

ويتواجد العميد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 47 نقطة، بينما يأتي الحزم في المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

حامد البلوي لإدارة الاتحاد: ناموا بدري والله ما راح يؤجلون لطلبكم

الاتحاد يستعيد خدمات الثلاثي المصاب قبل مواجهة الحزم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدقاش يضبط مباراة الحزم والاتحاد بدوري روشن السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدقاش يضبط مباراة الحزم والاتحاد بدوري روشن السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الدقاش يضبط مباراة الحزم والاتحاد بدوري روشن السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة الحزم والاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. ويحل الاتحاد ضيفًا على منافسه الحزم، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 05:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم