2024-04-20T17:33:34+03:00

خالد المالكي: هزيمة الهلال أمام العين يتحملها اللاعبون وليس خيسوس.. فيديو

قال المحلل الرياضي، خالد المالكي، إن هزيمة فريق نادي الهلال أمام فريق نادي العين يتحملها اللاعبون وليس مدرب الهلال، جورجي جيسوس.

وأضاف المالكي أن قرارات اللاعبين أثناء التمرير كانت خاطئة، مضيفا أن الانتصارات المتتالية للهلال جعلتهم يشعرون أنهم قادرون على تحقيق الفوز في أقل وقت، وذلك بحسب ما ذكره بقناة mbc.

ولفت إلى تسجيل العين لأهداف جعلت الفريق يتوتر ويكون هناك ضغط نفسي عليهم ما جعلهم يرتكبون قرارات خاطئة خلال المباراة.

يذكر أن فريق نادي الهلال خسر مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

خالد المالكي:هزيمة #الهلال أمام #العين يتحملها اللاعبون وليس خيسوس#دوري_أبطال_آسيا@tactkh@hazimalghamdi88#MBCinAweek #MBC1 pic.twitter.com/WaaZ4TSLt9

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) April 20, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد المالكي هزيمة الهلال أمام العين يتحملها اللاعبون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد المالكي: هزيمة الهلال أمام العين يتحملها اللاعبون وليس خيسوس.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد المالكي: هزيمة الهلال أمام العين يتحملها اللاعبون وليس خيسوس.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال المحلل الرياضي، خالد المالكي، إن هزيمة فريق نادي الهلال أمام فريق نادي العين يتحملها اللاعبون وليس مدرب الهلال، جورجي جيسوس. وأضاف المالكي أن قرارات اللاعبين أثناء التمرير كانت خاطئة، مضيفا أن الانتصارات المتتالية للهلال جعلتهم يشعرون أنهم... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :