2024-04-20T17:52:43+03:00

كشف حقيقة ظهور رونالدو ملتحيًا

تداولت منصات التواصل الاجتماعي صورتين لمحترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كريستيانو رونالدو بلحية كاملة.

واتضح أن الصورتين معدَّلتان، حيث نشرهما رونالدو قبل أيام عبر حسابه على منصة “إنستغرام” وفيهما يظهر النجم البرتغالي حليق الذقن، وفقا لصحيفة دايلي ميل.

وتم إجراء تعديل على الصورتين وإضافة ذقن وجرى نشر الصورتين بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة الصورتين.

يذكر أن رونالدو تغلب على نظيره النصر بنتيجة ( 1-3) على الفيحاء، أمس الجمعة، في دوري روشن للإيقاف بعد طرده في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كشف حقيقة ظهور رونالدو ملتحي ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كشف حقيقة ظهور رونالدو ملتحيًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى كشف حقيقة ظهور رونالدو ملتحيًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تداولت منصات التواصل الاجتماعي صورتين لمحترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كريستيانو رونالدو بلحية كاملة. واتضح أن الصورتين معدَّلتان، حيث نشرهما رونالدو قبل أيام عبر حسابه على منصة “إنستغرام” وفيهما يظهر النجم البرتغالي حليق... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :