2024-04-20T18:04:25+03:00

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. الأحمر يخطف تعادلا ثمينا

السبت 20/أبريل/2024 - 04:54 م

انتهت مباراة الأهلي ومازيمبي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت خارج الأرض، وشهدت ظهور المارد الأحمر بصورة جيدة، ووسط تألق اللاعبين، الذين كانوا يسعوا لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب. 

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وحاول الأهلي في الشوط الثاني التسجيل مع بداية المباراة عن طريق استغلال سرعات بيرسي تاو ووسام أبو علي، ولكن كان دفاع الفريق الكونغولي جيدا بشكل كبير في قطع الكرات، وتبادل الفريقان الهجمات، ولكن دفاع الأهلي ومصطفى شوبير تعاملوا بشكل جيد أمام لاعبي مازيمبي.  

وحاول الأهلي استغلال أخطاء دفاع مازيمبي، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وسط تألق شوبير وحفاظه على حظوظ الأهلي قبل مباراة الإياب في ستاد القاهرة. 

الأهلي ومازيمبي 

الأهلي 

ودفع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكل من محمود متولي الذي ظهر هذا الموسم لأول مرة بقميص الأهلي، بدلا من أحمد كوكا وبيرسي تاو بدلا من رضا سليم، من أجل تنشيط الجبهة الهجومية ووسط الملعب.

وفي الدقيقة 72 من زمن المباراة أجرى السويسري آخر تبديل بنزول محمد مجدي أفشة بدلا من أكرم توفيق الذي أصيب خلال اللقاء، ثم في الدقيقة 79 دفع كولر بكل من طاهر محمد طاهر بدلا من أحمد عبد القادر وكهربا بدلا من وسام أبو علي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي بين الأهلي ومازيمبي يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. الأحمر يخطف تعادلا ثمينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.. الأحمر يخطف تعادلا ثمينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 04:54 م انتهت مباراة الأهلي ومازيمبي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت خارج الأرض، وشهدت ظهور المارد الأحمر بصورة جيدة، ووسط تألق... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :