2024-04-20T18:32:56+03:00

تفاصيل ركلة الجزاء التي تسببت في مغادرة حمدالله لمعسكر المغرب في 2019

روى محترف فريق نادي الاتحاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله كواليس مغادرته لمعسكر المغرب في 2019 ” قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر.

وقال حمدالله، خلال حديثه مع الإعلامي المغربي خالد ياسين، إنه شارك في المباراة الودية التي أقيمت أمام غامبيا وخلال المباراة دخل في نزاع داخل الملعب مع زميله فيصل فجر لتنفيذ ركلة جزاء، حيث أصر فجر على تنفيذ الركلة، رافضا التنازل لحمد الله على تنفيذها.

وتابع إنه كان كنت يتهيأ لأخذ الكرة لتنفيذ ركلة الجزاء، وكان المسدد الأول حكيم زياش قد غادر المباراة، مشيرا إلى أنه قد تكون هناك تراتبية حول منفذ الركلة، ولكنه كان متحمسا عندما شاركت في الشوط الأول، ورغب في تحية الجماهير التي كانت متفاعلة معي، كما رغب في استرداد ثقته قبل أسبوعين من كأس إفريقيا، كما أنه عاد للمنتخب بعد غياب أربعة أعوام، وكان بحاجة للتسجيل، ومع ذلك فأنه لا يلوم فيصل فجر لأنه وارد أن يكون هناك تراتبية.

وأشار إلى أنه عندما ضاعت الركلة كانت هناك سلبية كبيرة في المجموعة من طرف مدرب المنتخب المغربي حينها الفرنسي هيرفي رينارد، فبعد المباراة كان هناك صراخ بشكل هستيري في غرفة الملابس، وهناك سوء تفاهم كبير مع المدرب”.

وتابع: “شعرت أنني غير مرغوب فيه في المنتخب. هناك مدربون عباقرة يعرفون كيفية تغيير الأوضاع واحتواء اللاعبين.. بعد الأزمة، ذهبت إلى هيرفي رينارد وتحدثت معه، وقلت له إذا كنت لا ترغب في تواجدي فمن الأفضل أن أذهب وتضم لاعبا تستطيع الاستفادة منه بشكل أفضل، ورد رينارد بالقول: إذا كنت تريد مغادرة المعسكر فغادر، وحينها اتخذت القرار”.

وأكد أنه ليس نادما على مغادرة معسكر المنتخب المغربي في 2019، لو عاد بالزمن مئة مرة لغادر معسكر المنتخب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل ركلة الجزاء التي تسببت في مغادرة حمدالله لمعسكر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل ركلة الجزاء التي تسببت في مغادرة حمدالله لمعسكر المغرب في 2019 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تفاصيل ركلة الجزاء التي تسببت في مغادرة حمدالله لمعسكر المغرب في 2019..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد روى محترف فريق نادي الاتحاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله كواليس مغادرته لمعسكر المغرب في 2019 ” قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر. وقال حمدالله، خلال حديثه مع الإعلامي المغربي خالد ياسين، إنه شارك في المباراة الودية... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :