2024-04-20T18:33:05+03:00

سيلتا فيجو يقسو على لاس بالماس برباعية في الدوري الإسباني

قلب سيلتا فيجو الطاولة على ضيفه لاس بالماس وهزمه بنتيجة 4 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الضيوف بهدف مبكر سجله خوانما هيرزوج في الدقيقة 11.

ورد سيلتا فيجو بهدفين سجلهما إياجو أسباس وفيليوت سفيدبيرج في الدقيقتين 37 و40 لينهي أصحاب الأرض الشوط الأول بالتفوق في النتيجة.

وفي الشوط الثاني أضاف أناستاسيوس دوفيكاس وإياجو أسباس الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 71 و76.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر.

وتجمد رصيد لاس بالماس عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيلتا فيجو يقسو على لاس بالماس برباعية في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيلتا فيجو يقسو على لاس بالماس برباعية في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سيلتا فيجو يقسو على لاس بالماس برباعية في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قلب سيلتا فيجو الطاولة على ضيفه لاس بالماس وهزمه بنتيجة 4 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم الضيوف بهدف مبكر سجله خوانما هيرزوج في الدقيقة 11. ورد سيلتا فيجو بهدفين سجلهما إياجو أسباس وفيليوت سفيدبيرج... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم