2024-04-20T18:36:43+03:00

الأهلي يحقق رقمًا تاريخيًا رغم التعادل أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقمًا تاريخيًا أمام مازيمبي الكونغولي، بعد التعادل السلبي الذي سيطر على المباراة التي جمعتهما اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مازيمبي.

الأهلي يحقق أول تعادل على ملعب مازيمبي

واستطاع الأهلي أن يسجل أو تعادل للأندية المصرية على ملعب تي بي مازيمبي الجديد، حيث لم يستطع أي فريق مصري تحقيق هذه النتيجة من قبل.

وتعتبر مباراة اليوم ثاني مواجهات مع مازيمبي على ملعبه الجديد، وكانت المباراة الأولى انتهت بفوز مازيمبي بنتيجة 2-0 في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2012.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي

وشهدت مباراة الأهلي اليوم سيطرة وهجمات متبادلة بين الفريقين، مع تفوق ملحوظ لمازيمبي صاحب الأرض والجمهور.

وتألق مصطفى شوبير طوال المباراة بإنقاذه أكثر من هدف محقق لصالح فريق مازيمبي.

وتعرض ثنائي الأهلي أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، للإصابة وخروجها من المباراة، ومشاركة محمود متولي، وطاهر محمد طاهر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يحقق رقم ا تاريخي ا رغم التعادل أمام مازيمبي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يحقق رقمًا تاريخيًا رغم التعادل أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الأهلي يحقق رقمًا تاريخيًا رغم التعادل أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقمًا تاريخيًا أمام مازيمبي الكونغولي، بعد التعادل السلبي الذي سيطر على المباراة التي جمعتهما اليوم في دوري أبطال إفريقيا.وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما اليوم... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم