2024-04-20T18:36:43+03:00

موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، والتي ستجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، بعد انتهاء مباراة الذهاب في لوبومباشي، بالتعادل السلبي.

ونجح الأهلي في الخروج متعادلًا بالكونغو الديمقراطية أمام مازيمبي، ويأمل في تحقيق الفوز بأي نتيجة بلقاء الإياب لضمان التأهل للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ومازيمبي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة المقبل 26 إبريل، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتألق مصطفى شوبير طوال المباراة بإنقاذه أكثر من هدف محقق لصالح فريق مازيمبي.

وتعرض ثنائي الأهلي أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، للإصابة وخروجها من المباراة، ومشاركة محمود متولي، وطاهر محمد طاهر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقدم لكم موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، والتي ستجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، بعد انتهاء مباراة الذهاب في لوبومباشي، بالتعادل السلبي.ونجح الأهلي في الخروج متعادلًا بالكونغو الديمقراطية أمام مازيمبي، ويأمل في تحقيق... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :