2024-04-20T18:40:20+03:00

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام مازيمبي بعد التعادل في لقاء الذهاب

السبت 20/أبريل/2024 - 05:38 م

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغو في إياب الدور نصف النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الإفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي المقبلة في القاهرة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ومازيمبي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبلة 26 أبريل الجاري في القاهرة، وبالتحديد على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024

ويمكن للمشاهدين والمتابعين، مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2024 من خلال قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء وبتعليق المعلق علي محمد علي.

الأهلي أكثر الأندية تحقيقا للبطولة

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حامل لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا الفوز باللقب رقم 12 في تاريخه، بعدما حقق لقب النسخة الماضية على حساب الوداد المغربي.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام مازيمبي بعد التعادل في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام مازيمبي بعد التعادل في لقاء الذهاب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام مازيمبي بعد التعادل في لقاء الذهاب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 05:38 م يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغو في إياب الدور نصف النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الإفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :