2024-04-20T18:40:24+03:00

حسام عبد المجيد: أغلقنا ملف مباراة الأهلي.. وابتعدت عن تسجيل الأهداف لهذا السبب

السبت 20/أبريل/2024 - 05:31 م

أكد حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غدًا الأحد، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تصريحات حسام عبد المجيد 

وقال حسام عبد المجيد في المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة الزمالك ودريمز الغاني: ألتزم بتعليمات المدير الفني للفريق في الفترة الماضية، والجهاز الفني منحني الثقة الكاملة، مشددًا على أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة خلال الفترة المقبلة ومباراة دريمز غدًا الأحد.

وأضاف لاعب الزمالك أن الجماهير تدعم الفريق باستمرار وتكون هي اللاعب رقم 12، والفريق يتطلع لتحقيق الفوز لإسعادهم في لقاء الغد، موضحًا أن الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري ويركز حاليا في لقاء دريمز الغاني، من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.

واختتم حسام عبد المجيد تصريحاته قائلًا: عدم مساعدتي للفريق في تسجيل أهداف خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم التوفيق، مشددًا على أنه من الأهم عدم استقبال الزمالك لأهداف في لقاء الغد.

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني 

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، سيد عبد الله نيمار.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، محمد عاطف، مهاب ياسر، محمود عبد الرازق شيكابالا، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو.

في خط  الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام عبد المجيد أغلقنا ملف مباراة الأهلي وابتعدت عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام عبد المجيد: أغلقنا ملف مباراة الأهلي.. وابتعدت عن تسجيل الأهداف لهذا السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسام عبد المجيد: أغلقنا ملف مباراة الأهلي.. وابتعدت عن تسجيل الأهداف لهذا السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 20/أبريل/2024 - 05:31 م أكد حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غدًا الأحد، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.  تصريحات حسام عبد المجيد... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :