2024-04-20T18:52:32+03:00

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل الميرنجي.

ريال مدريد وبرشلونة

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، وكذلك القنوات الناقلة لقمة الكلاسيكو التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة.

ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، صاحب الأرض والجمهور في الكلاسيكو، مباراة برشلونة، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 78 نقطة من 31 مباراة، خاضهم الميرنجي في المسابقة حتى الآن، بواقع 24 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

ريال مدريد وبرشلونة

بينما يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 70 نقطة من 31 مباراة خاضهم البلوجرانا في المسابقة حتى الآن، بواقع 21 انتصار و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء غد الأحد، الموافق 21 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

ريال مدريد وبرشلونة

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وتٌعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المخضرم عصام الشوالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياغو برنابيو» معقل... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :