2024-04-20T18:52:48+03:00

الدوري الألماني.. ثنائي هجومي في تشكيل بايرن ميونخ أمام يونيون برلين

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة يونيون برلين، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني.

يحل فريق بايرن ميونخ، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره يونيون برلين بملعب استاد آندر آلتن فورستيري، في لقاء ينطلق في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويبدأ توخيل، المباراة بثنائي هجومي، إذ يتواجد الدولي الإنجليزي هاري كين على رأس الهجوم رفقة الكاميروني تشوبو موتينج.

ويعاون كين وموتينج في الخط الهجومي، توماس مولر وماتياس تيل، وذلك في ظل غياب ليروى ساني وكينجسلي كومان للإصابة.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة، خلف باير ليفركوزن المتصدر والذي حسم اللقب الجولة الماضية، بينما يأتي يونيون برلين في المركز الرابع عشر وفي رصيده 29 نقطة.

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة يونيون برلين

حراسة المرمى: مانويل نوير 

خط الدفاع: جوشوا كيميش - إريك داير - كيم مين جاي - ألفونسو ديفيز 

خط الوسط: بافلوفيتش - ليون جورتسيكا - توماس مولر 

وفي الهجوم: تشوبو موتينج - هاري كين - ماتياس تيل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الألماني ثنائي هجومي في تشكيل بايرن ميونخ أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الألماني.. ثنائي هجومي في تشكيل بايرن ميونخ أمام يونيون برلين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الدوري الألماني.. ثنائي هجومي في تشكيل بايرن ميونخ أمام يونيون برلين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة يونيون برلين، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني.يحل فريق بايرن ميونخ، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره يونيون... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم