2024-04-20T18:56:46+03:00

حسام عبد المجيد: الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي لعبور دريمز بالكونفدرالية

05:50 م | السبت 20 أبريل 2024

حسام عبد المجيد

أكد حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غداً الأحد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

حسام عبد المجيد يتحدث عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني

وأوضح في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ودريمز الغاني أنه يلتزم بتعليمات جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لذلك حصل على الثقة الكاملة منه مشددا على أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بأفضل صورة.

وأشار إلى أن جماهير الزمالك تدعم الفريق باستمرار وتكون هي اللاعب رقم 12 لتحقيق الفوز على دريمز الغاني بالكونفدرالية.

عبد المجيد: يجب عدم استقبال أهداف أمام دريمز

شدد حسام عبد المجيد أن الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري ويركز حاليا في لقاء دريمز الغاني من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.

وكشف عبد المجيد عن أن عدم مساعدته للفريق في تسجيل أهداف خلال الفترة الأخيرة يرجع لعدم التوفيق، مشيرًا إلى أنه من المعم عدم استقبال الزمالك لأهداف أمام دريمز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام عبد المجيد الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي لعبور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام عبد المجيد: الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي لعبور دريمز بالكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام عبد المجيد: الزمالك أغلق ملف مباراة الأهلي لعبور دريمز بالكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:50 م | السبت 20 أبريل 2024 حسام عبد المجيد أكد حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة دريمز الغاني المقرر لها غداً الأحد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :