2024-04-20T19:01:34+03:00

"يصطادون بالماء العكر".. الدويش يحرج الهلال بقائمة تنصف النصر

فجر الصحفي الشهير محمد الدويش، مفاجأة من العيار الثقيل منذ ساعات، بتصريحات وضعت جمهور نادي الهلال في موقف محرج.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة الترتيب في دوري روشن للمحترفين برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، مع مباراة مؤجلة للزعيم.

يصطادون بالماء العكر .. فما أنْ يطرأ غياب حتى يتباشروا بالصور ويتنادوا بالنشر للتقليل من شعبية #النصرهذا ترتيب حضورهم في موسم مضى رغم منافستهم وبطولاتهم ..لو يحصل لفريقهم ما حصل للنصر ما حدٍ منهم حضر .. pic.twitter.com/L2CgIKuUES

— محمد الدويش (@Aldowayesh) April 20, 2024

وفي تغريدة مثيرة، وضع الدويش جماهير الهلال في موقف محرج، بسبب ضعف الحضور الجماهير بمباراة النصر والفيحاء بسبب غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللقاء، وسخرية عارمة لجمهور الزعيم.

وكتب الدويش قائلًا: "يصطادون بالماء العكر .. فما أنْ يطرأ غياب حتى يتباشروا بالصور ويتنادوا بالنشر للتقليل من شعبية النصر".

وأضاف: "هذا ترتيب حضورهم في موسم مضى رغم منافستهم وبطولاتهم ،لو يحصل لفريقهم ما حصل للنصر ما حدٍ منهم حضر من الأساس".

اقرأ أيضا

مساعد كاسترو يكافئ لاعبي النصر بعد الفوز على الفيحاء

بطريقة غير مباشرة.. حارس الفيحاء يستفز جمهور الهلال بسبب النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يصطادون بالماء العكر الدويش يحرج الهلال بقائمة تنصف النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "يصطادون بالماء العكر".. الدويش يحرج الهلال بقائمة تنصف النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "يصطادون بالماء العكر".. الدويش يحرج الهلال بقائمة تنصف النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الصحفي الشهير محمد الدويش، مفاجأة من العيار الثقيل منذ ساعات، بتصريحات وضعت جمهور نادي الهلال في موقف محرج.ويحتل الهلال حاليًا صدارة الترتيب في دوري روشن للمحترفين برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، مع مباراة مؤجلة... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :