2024-04-20T19:09:09+03:00

كأس الاتحاد الإنجليزي.. تشيلسي بالقوة الضاربة أمام مانشستر سيتي

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي،  تشكيل لاعبيه الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة قوية تُقام اليوم السبت على ملعب ويمبلي.

ويعتمد بوتشيتينو على طريقة لعب 4-3-3 هجومية، مع تواجد كول بالمر وجاكسون في خط الهجوم، بينما يعود جالاجير إلى الوسط بعد غيابه في المباريات الأخيرة.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جوستو - شالوباه - تياجو سيلفا - كوكوريلا.

خط وسط: كايسيدو - إنزو فيرنانديز - جالاجير.

خط الهجوم: كول بالمر - جاكسون - مادويكي

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة أمام مانشستر سيتي، من أجل التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

من المتوقع أن تكون مباراة قوية ومثيرة بين تشيلسي ومانشستر سيتي، حيث يتمتع كلا الفريقين بقدرات عالية ومستوى فني مميز.

ويمتلك تشيلسي خط هجوم قوي بقيادة كول بالمر وجاكسون، بالإضافة إلى وجود لاعبين مميزين في خط الوسط مثل فيرنانديز وجالاجير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس الاتحاد الإنجليزي تشيلسي بالقوة الضاربة أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس الاتحاد الإنجليزي.. تشيلسي بالقوة الضاربة أمام مانشستر سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز كأس الاتحاد الإنجليزي.. تشيلسي بالقوة الضاربة أمام مانشستر سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي،  تشكيل لاعبيه الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة قوية تُقام اليوم السبت على ملعب ويمبلي.ويعتمد بوتشيتينو على طريقة لعب 4-3-3 هجومية، مع تواجد كول بالمر... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :