2024-04-20T19:17:01+03:00

أنشيلوتي يعلق على رحيل نجمي ريال مدريد إلى دوري روشن.. ماذا قال؟

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بشأن رحيل بعض اللاعبين بنهاية الموسم الحالي.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة اليوم بالكلاسيكو، علق أنشيلوتي قائلًا، بشأن رحيل ناتشو المحتمل إلى دوري روشن : " انه مستقبله وهو من يجب عليه أن يقول ما يريد أن يفعله، لقد لعب مباراة مذهلة في ذلك اليوم ضد سيتي، كان مباراة عالية المستوى، لقد كان وما زال وسيظل قلب دفاع رائع".

وعن مودريتش المرشح أيضًا للانتقال إلى الدوري السعودي، أضاف أنشيلوتي: "هل يوافق على لعب دور ثانوي للفريق، أنا أعرفه جيدًا فهو لن يقبل بهذا، فهو لاعب كبير يتمتع بالعزيمة والقتالية".

اقرأ أيضا

صحف العالم| رحيل قائد ريال مدريد وسلام مؤقت في برشلونة

مانشستر سيتي يدمر حلم ريال مدريد ويحدد خليفة جوارديولا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يعلق على رحيل نجمي ريال مدريد إلى دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يعلق على رحيل نجمي ريال مدريد إلى دوري روشن.. ماذا قال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أنشيلوتي يعلق على رحيل نجمي ريال مدريد إلى دوري روشن.. ماذا قال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بشأن رحيل بعض اللاعبين بنهاية الموسم الحالي.ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.ويستقبل ريال... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :