2024-04-20T19:21:16+03:00

الأهلي يحسم ديربي الشباب برباعية في مرمى الاتحاد

فاز فريق الأهلي برباعية مقابل هدفين على نظيره الاتحاد خلال اللقاء الذي أقيم عصر اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عاماً.وسجل أهداف الأهلي الأربعة خلال المباراة التي استضافها ملعب نادي الاتحاد كل من: محمد العمري "هدفان"، عبدالكريم دراسي "هدف عكسي"، خالد مجرشي.وسجل هدفا فريق الاتحاد اللاعب عمار الغامدي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يحسم ديربي الشباب برباعية في مرمى الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يحسم ديربي الشباب برباعية في مرمى الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأهلي يحسم ديربي الشباب برباعية في مرمى الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق الأهلي برباعية مقابل هدفين على نظيره الاتحاد خلال اللقاء الذي أقيم عصر اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عاماً.وسجل أهداف الأهلي الأربعة خلال المباراة التي استضافها ملعب نادي الاتحاد كل من: محمد العمري "هدفان"،... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :