2024-04-20T19:21:16+03:00

أنشلوتي ضد تشافي.. صدام فني في الكلاسيكو

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني للاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة اقدم، وذك حينما يستضيف غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو غداَ الأحد في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة. ويتصدر الريال جدول الترتيب برصيد 78 نقطة بفارق ثماني نقاط كاملة أمام برشلونة، الوصيف، مع تبقي سبع مباريات على نهاية الدوري.صراع فني من خارج الخطوط يجمع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بنظيره في برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز.الإيطالي المخضرم واجه برشلونة في 21 مباراة عبر مسيرته التدريبة، وحقق الفوز في 9 لقاءات ونال الهزيمة في مثلهم في حين سيطر التعادل على نتيجة 3 مواجهات.أما تشافي فكان على موعد مع 9 مواجهات أمام ريال مدريد، فاز في 4 وخسر في 5 ولم تتحقق نتيجة التعادل مطلقًا في الكلاسيكو خلال قيادته لفريق الكامب نو.أما على مستوى مواجهات الثنائي كارلو أنشلوتي و تشافي هيرنانديز، فسيحمل كلاسيكو الغد الرقم 10 بينهما.وحقق انشلوتي الفوز في 5 مرات ضد تشافي، بينما تجرع الخسارة في 4 مرات، خلال 9 مواجهات بين الطرفين.

مواجهات تشافي ضد أنشلوتي

9مباريات في الكلاسيكو5انتصارات أنشلوتي4انتصارات تشافي0التعادلأرقام تشافي ضد ريال مدريد9مباريات4فوز0تعادل5هزيمةأرقام أنشلوتي ضد برشلونة21مباراة9فوز9هزائم3تعادل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشلوتي ضد تشافي صدام فني في الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشلوتي ضد تشافي.. صدام فني في الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أنشلوتي ضد تشافي.. صدام فني في الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يسعى فريق ريال مدريد الإسباني للاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة اقدم، وذك حينما يستضيف غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو غداَ الأحد في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة. ويتصدر الريال جدول الترتيب برصيد 78 نقطة بفارق ثماني نقاط... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :