2024-04-20T19:28:54+03:00

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف 

توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي أٌختتمت منافساتها السبت على ملعب نادي الرياض للجولف.وتمكن كاتلين من تصدر منافسات البطولة على مدار أربعة أيام شهدت الكثير من التحدي والمتعه وكان الأفضل أداءًا بعدما أنهى بسبع تسديدات مسجلاً ٢٤ تحت المعدل ليقدم نفسه بطلاً جديدًا للبطولة التي بلغت قيمة الجائزة الأولى فيها١٨٠ ألف دولار فيما بلغت قيمة جوائز البطولة كاملة مليون دولار. وعودة إلى المنافسات الختامية فقد شهدت تحدياً كبيرًا بين اللاعبين على المراكز إلا أن كاتلين حافظ على تقدمه طوال الوقت وحسم الفوز مبكراً دون الاكتراث لنتائج باقي المنافسات فسجل رقماً قياسياً وابتعد بالصدارة ليُسجل اللقب السادس في الجولة الآسيوية والثاني على التوالي بعد أن تغلب على الإسباني ديفيد بويج في مباراة فاصلة في السلسلة الدولية في ماكاو مارس الماضي. وعقب الفوز قال كاتلين: "أنا متعب، لكنني سعيد جدًا جدًا أنه لأمر خاص جدًا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد توج الأمريكي جون كاتلين بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي أٌختتمت منافساتها السبت على ملعب نادي الرياض للجولف.وتمكن كاتلين من تصدر منافسات البطولة على مدار أربعة أيام شهدت الكثير من التحدي والمتعه وكان... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :