2024-04-20T19:29:14+03:00

إشادة بمستوى مصطفى شوبير حارس الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. ووالده يعلّق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشاد مستخدمون على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) بأداء حارس مرمى النادي الأهلي المصري، مصطفى شوبير، خلال مباراة الفريق مع نظيره مازيمبي الكونغولي، التي أقيمت على أرض ملعب الأخير، السبت.

وكان مصطفى شوبير قد تألق بالتصدي لعدد من هجمات الفريق المنافس، ليخرج بشباكه نظيفة ويساهم في تحقيق فريق "المارد الأحمر" للتعادل السلبي خارج الديار، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بعد الإشادة بأداء نجله، كتب أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق: "الحمد لله والشكر لله".

وردّ أحد المتابعين على تدوينة أحمد شوبير، قائلاً: "عاش مصطفى العالمي، نجم الماتش"، وقال آخر: "أوفا (مصطفى) نجم المباراة الأول بلا منازع ربنا يحميه".

وقال متابع: "إن شاء الله تبقي بطولة شوبير لأنه يستحق أن يحصل عليها وهو الحارس الأساسي وسبب رئيسي في تخطي الأدوار السابقة بتصديات حراس مرمى عالمية واستيل نوير العملاق الألماني".

وكان مصطفى شوبير (24 عاماً) قد حجز مكانه في التشكيل الأساسي لفريق "المارد الأحمر"، عقب إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إشادة بمستوى مصطفى شوبير حارس الأهلي بدوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إشادة بمستوى مصطفى شوبير حارس الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. ووالده يعلّق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان إشادة بمستوى مصطفى شوبير حارس الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. ووالده يعلّق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشاد مستخدمون على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) بأداء حارس مرمى النادي الأهلي المصري، مصطفى شوبير، خلال مباراة الفريق مع نظيره مازيمبي الكونغولي، التي أقيمت على أرض ملعب الأخير، السبت.وكان مصطفى شوبير قد تألق... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :