2024-04-20T19:32:56+03:00

لامين يامال يعود للبرنابيو من جديد..!

- يستضيف ملعب السانتياجو برنابيو كلاسيكو جديد بين ريال مدريد وبرشلونة، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الاسباني.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فإن لامين يامال لاعب البارسا يعود مجددا للبرنابيو وهو الملعب الذي تألق فيه قبل شهر مع منتخب إسبانيا ضد البرازيل حتى أن جميع جماهير البرنابيو صفقت له عند استبداله، فهو يكرر صاحب الـ 16 عاما تألقه غدا؟!.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لامين يامال يعود للبرنابيو من جديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لامين يامال يعود للبرنابيو من جديد..! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لامين يامال يعود للبرنابيو من جديد..!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يستضيف ملعب السانتياجو برنابيو كلاسيكو جديد بين ريال مدريد وبرشلونة، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الاسباني. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فإن لامين يامال لاعب البارسا يعود مجددا للبرنابيو وهو... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :