2024-04-21T14:44:38+03:00

غدًا.. انطلاق الجولة 29 من دوري يلو

تنطلق غدًا الإثنين منافسات الجولة رقم 29 من عمر دوري يلو السعودي، بإقامة 3 مباريات.ويستضيف فريق العين نظيره هجر في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءَ.ويحتل العين المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، وفي المقابل يعاني هجر في قاع الجدول، حيث يحتل المرتبة السادسة عشر برصيد 23 نقطة.ويحل الصفا ضيفًا على أحد في تمام السابعة و 25 دقيقة مساءً.وياتي الصفا في المركز العاشر بترتيب دوري يلو برصيد 38 نقطة، بينما لازال أحد في منطقة الخطورة بالمركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة. وفي التاسعة إلا الربع مساءً يستضيف فريق الترجي نظيره الباطن.ويتذيل الترجي ترتيب يلو في المركز الأخير برصيد 19 نقطة، وبات قريبًا من توديع المسابقة، في حين يأتي الباطن في المركز الثامن بـ 42 نقطة.ويتصدر القادسية ترتيب دوري يلو برصيد 59 نقطة، ويليه الخلود والعروبة يتقاسما الوصافة بـ 51 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غد ا انطلاق الجولة 29 من دوري يلو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدًا.. انطلاق الجولة 29 من دوري يلو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غدًا.. انطلاق الجولة 29 من دوري يلو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق غدًا الإثنين منافسات الجولة رقم 29 من عمر دوري يلو السعودي، بإقامة 3 مباريات.ويستضيف فريق العين نظيره هجر في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءَ.ويحتل العين المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، وفي المقابل يعاني هجر في قاع الجدول، حيث يحتل... , نشر في الأحد 2024/04/21 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 5 دقيقة