2024-04-21T14:52:15+03:00

مصدر بالأهلي: كوكا يغيب عن مواجهة مازيمبي في العودة بسبب الإصابة في الركبة

الأحد 21/أبريل/2024 - 01:47 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن صعوبة لحاق أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق من اللحاق بمباراة فريقه المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مصدر بالأهلي: كوكا يغيب عن مواجهة مازيمبي في العودة بسبب الإصابة في الركبة

وأوضح المصدر لـ القاهرة 24 أن كوكا اشتكى من ‏كدمة أسفل الركبة خلال مواجهة الأمس أمام مازيمبي والتي انتهت سلبيًا بين الفريقين، وبالتالي سيغيب عن مباراة الأهلي ومازيمبي فى دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبلة. 

الأهلي يستعيد مروان عطية أمام مازيمبي

وكشف شوبير موقف أبرز اللاعبين المصابين من المشاركة أمام مازيمبي في لقاء الإياب، حيث قال: من المؤكد عودة مروان عطية لمباراة الإياب، أما كل من  إمام عاشور، ياسر إبراهيم، حسين الشحات وأليو ديانج فتأكد غيابهم عن المباراة.

واختتم شوبير تصريحاته: من المقرر أن يضع حسين الشحات قناع واقي، ويشارك في التدريبات الجماعية للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية، بشكل طبيعي غد الاثنين من أجل التحضير لخوض لقاء الإياب الذي يجمعه أمام مازيمبي.

وكانت بعثة الأهلي التي ترأسها محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر، قد عادت إلى القاهرة على متن طائرة خاصة في ساعة متأخرة من الليل مساء أمس السبت، بعد خوض مباراة الذهاب أمام مازيمبي في الكونغو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر بالأهلي كوكا يغيب عن مواجهة مازيمبي في العودة بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر بالأهلي: كوكا يغيب عن مواجهة مازيمبي في العودة بسبب الإصابة في الركبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصدر بالأهلي: كوكا يغيب عن مواجهة مازيمبي في العودة بسبب الإصابة في الركبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 21/أبريل/2024 - 01:47 م كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن صعوبة لحاق أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق من اللحاق بمباراة فريقه المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. مصدر بالأهلي: كوكا... , نشر في الأحد 2024/04/21 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :