2024-04-21T15:04:32+03:00

القيمة التسويقية للزمالك ودريمز الغاني.. زيزو يساوي 3 أضعاف بطل غانا

الأحد 21/أبريل/2024 - 01:58 م

يبحث مشجعو ومحبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، القيمة التسويقية لـ الزمالك ودريمز الغاني قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في نصف نهائي الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفدرالية

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مع نظيره دريمز الغاني في مباراة ذهاب نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية اليوم في تمام الساعة الـ 6 مساء علي استاد القاهرة الدولي.

القيمة التسويقية للزمالك ودريمز الغاني

قبل المواجهة القوية والمنتظرة بين الفريقين يستعرض لكم القاهرة 24 القيمة التسويقية لكل من الزمالك ودريمز من خلال التقرير التالي:-

تبلغ القيمة التسويقية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 19.55 مليون يورو، والتي تعادل 13 أضعاف القيمة التسويقية لدريمز الغاني والتي تبلغ 1.45 مليون يورو فقط.

ويعد أحمد السيد زيزو أغلى لاعبي الزمالك من حيث القيمة التسويقية، حيث تصل إلى 5 ملايين يورو، وهو ما يساوي 3 أضعاف القيمة التسويقية لفريق دريمز.

يذكر أن البرتغالي جوميز، قرر استبعاد زيزو من مباراة الزمالك ودريمز اليوم، بسبب خضوعه لفحص طبي، حيث قرر المدرب عدم المجازفة باللاعب وتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات عقب التأكد من جاهزيته الكاملة.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية

حراسة المرمي: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، ياسر حمد، حسام عبدالمجيد، مصطفي الزناري، سيد عبد الله نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاته، أحمد حمدي، مصطفي شلبي، إبراهيم نداي، محمد عاطف، ذياد كمال، ترافيس موتيابا، محمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سامسون أكنيولا، ناصر منسي، سيف الجزيري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القيمة التسويقية للزمالك ودريمز الغاني زيزو يساوي 3

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القيمة التسويقية للزمالك ودريمز الغاني.. زيزو يساوي 3 أضعاف بطل غانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 القيمة التسويقية للزمالك ودريمز الغاني.. زيزو يساوي 3 أضعاف بطل غانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 21/أبريل/2024 - 01:58 م يبحث مشجعو ومحبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، القيمة التسويقية لـ الزمالك ودريمز الغاني قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في نصف نهائي الكونفدرالية. موعد مباراة الزمالك ودريمز في... , نشر في الأحد 2024/04/21 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم