2024-04-21T22:48:13+03:00

عاجل.. نهضة بركان يغارد ملعب مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري

غادر فريق نهضة بركان المغربي، ملعب ستاد 5 جويليه بالجزائر العاصمة، المقرر أن يحتضن مباراته أمام اتحاد العاصمة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في طريقها للعودة لفندق الإقامة.

انسحاب نهضة بركان من مباراة اتحاد الجزائر

ويرجع انسحاب نهضة بركان، بسبب إصرار السلطات الأمنية الجزائرية على مصادرة أقمصة الفريق، التي تتضمن خارطة المغرب كاملة، متضمنة الصحراء الجزائرية، في انتظار قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، وفقا لما ذكرته قناة الرياضية المغربية.

يذكر أن هناك أزمة سياسية بين البلدين الشقيقين، على ترسيم الحدود بينهما.

فريق نهضة بركان يغادر الملعب#كأس_الاتحاد_الإفريقي #إتحاد_العاصمة #نهضة_بركان#TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/Ll2GYpW8xX

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نهضة بركان يغارد ملعب مباراته أمام اتحاد العاصمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. نهضة بركان يغارد ملعب مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. نهضة بركان يغارد ملعب مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادر فريق نهضة بركان المغربي، ملعب ستاد 5 جويليه بالجزائر العاصمة، المقرر أن يحتضن مباراته أمام اتحاد العاصمة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في طريقها للعودة لفندق الإقامة. انسحاب نهضة بركان من مباراة اتحاد... , نشر في الأحد 2024/04/21 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :