2024-04-21T22:52:41+03:00

ناصر الدوسري يُشارك بالتدريبات الجماعية للهلال قبل مواجهة العين

أدى فريق الهلال مساء اليوم الأحد مرانه الرئيسي؛ استعدادًا لمواجهة العين مساء يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.وشهدالمران متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل، فيما شارك ناصر الدوسري في التدريبات الجماعية بعدما أنها برنامجه التأهيلي.وبدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة ثم طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب تحت قيادة المدير الفني جيسوس.وكان فريق الهلال قد خسر بنتيجة 4-2 على يد نظيره العين في مباراة الذهاب ضمن منافسات الدور ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ناصر الدوسري ي شارك بالتدريبات الجماعية للهلال قبل مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ناصر الدوسري يُشارك بالتدريبات الجماعية للهلال قبل مواجهة العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ناصر الدوسري يُشارك بالتدريبات الجماعية للهلال قبل مواجهة العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدى فريق الهلال مساء اليوم الأحد مرانه الرئيسي؛ استعدادًا لمواجهة العين مساء يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.وشهدالمران متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل، فيما شارك ناصر الدوسري في التدريبات الجماعية بعدما... , نشر في الأحد 2024/04/21 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 9 دقيقة