2024-04-21T23:05:06+03:00

آل معمر يتراجع عن استقالته من النصر والهلال يحرج رئيس العالمي

يستمر الحديث بشأن استقالة رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر من موقعه خلال الفترة الماضية.

رئيس النصر السعودي يتراجع عن الاستقالة

وتشير التقارير الأخيرة إلى أن مسلي آل معمر رئيس النصر فكر بالتراجع عن موقفه من الاستقالة من موقعه قبل نصف النهائي ضد الهلال.

رئيس النصر كان يتوقع فوز فريقه والتأهل إلى النهائي، وكان يفضل أن يتواجد في منصات التتويج.

وفشل النصر في التأهل إلى نهائي البطولة حيث خسر ضد الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتوج الهلال باللقب على حساب الاتحاد بنتيجة (4-1) في أبو ظبي، ليحصد الزعيم أول الألقاب المحلية هذا الموسم على حساب العميد بطل الدوري في الموسم الماضي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

تعرف على طاقم تحكيم مواجهة النصر ضد الخليج

جاياردو يصدر قرارين قبل كلاسيكو الاتحاد والشباب


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آل معمر يتراجع عن استقالته من النصر والهلال يحرج رئيس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آل معمر يتراجع عن استقالته من النصر والهلال يحرج رئيس العالمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت آل معمر يتراجع عن استقالته من النصر والهلال يحرج رئيس العالمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن استقالة رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر من موقعه خلال الفترة الماضية.رئيس النصر السعودي يتراجع عن الاستقالةوتشير التقارير الأخيرة إلى أن مسلي آل معمر رئيس النصر فكر بالتراجع عن موقفه من الاستقالة من موقعه قبل نصف النهائي ضد... , نشر في الأحد 2024/04/21 الساعة 11:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم