2024-04-22T03:28:20+03:00

موعد مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

الإثنين 22/أبريل/2024 - 02:19 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة المرتقبة بين الطرفين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على أرضية ستاد بتروسبورت، لحساب الجولة التاسعة عشرة من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية ومودرن فيوتشر

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر، عبر قناة أون تايم سبورتس 2 بصوت المعلق مؤمن حسن، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر، أملًا في العودة إلى الطريق الصحيح وتحقيق الانتصارات، من أجل الخروج من النفق المظلم ومراكز الهبوط.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، بقيادة مدربه تامر مصطفى إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز، والتركيز في المسابقة المحلية لتعويض الخسارة أمام الزمالك والخروج من الكونفدرالية الإفريقية، والتي تعادل بعدها مع الإسماعيلي.

ترتيب الداخلية ومودرن فيوتشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من 17 مباراة سابقة، فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز الثامن في الجدول برصيد 24 نقطة، من خلال 16 مباراة سابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 22/أبريل/2024 - 02:19 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة المرتقبة بين الطرفين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. موعد مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر ومن المقرر... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 03:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :