2024-04-22T03:48:38+03:00

مانشستر يونايتد يفوز على كوفنتري ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على نظيره كوفنتري سيتي بركلات الترجيح ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد في نصف نهائي كأس الاتحاد .

وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من سكوت مكتوميناي في الدقيقة الـ 23 ، هاري ماجواير في الدقيقة الـ 46، برونو فيرنانديز بالدقيقة الـ 58 ، بينما جاءت أهداف كوفينتري عن طريق : إليس سيمس في الدقيقة الـ 71، كالوم هاري في الدقيقة الـ 79 ، حاغي رايت في الدقيقة الـ 95 .

ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية ، ومن ثم إلى ركلات الترجيح ، التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2 .

وبهذا الفوز ضرب الشياطين الحمر موعدًا مع الغريم التقليدي مانشستر سيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد 2024 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يفوز على كوفنتري ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يفوز على كوفنتري ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مانشستر يونايتد يفوز على كوفنتري ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على نظيره كوفنتري سيتي بركلات الترجيح ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد في نصف نهائي كأس الاتحاد . وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من سكوت مكتوميناي في الدقيقة الـ 23 ، هاري ماجواير في الدقيقة الـ 46، برونو... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 03:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم