2024-04-22T04:28:55+03:00

أخطر أسلحة العين أمام الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

– أصبح فريق الهلال ملزمًا بتعويض النتيجة أمام العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تعرض للخسارة بلقاء الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة 4-2.

أخطر أسلحة العين هو الهجمات المرتدة في المساحات الموجودة بين أظهرة الهلال، وهو ما قد يورط الزعيم في استقبال هدف يكلفه فقدان التأهل، وخاصة أن جيسوس سيلعب بشكل هجومي بحت في لقاء الغد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخطر أسلحة العين أمام الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخطر أسلحة العين أمام الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أخطر أسلحة العين أمام الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أصبح فريق الهلال ملزمًا بتعويض النتيجة أمام العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تعرض للخسارة بلقاء الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة 4-2. أخطر أسلحة العين هو الهجمات المرتدة في المساحات الموجودة بين... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 04:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :