2024-04-22T04:40:06+03:00

موعد مباراة زد والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة بث مباشر

الإثنين 22/أبريل/2024 - 03:30 ص

يلتقي في الرابعة عصر اليوم الإثنين فريقي زد أف سي والجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة زد والجونة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري.

ترتيب الفريقين 

يتواجد زد اف سي في المركز الخامس برصيد 27 نقطة من لعب 18 مباراة، بينما يتواجد الجونة في المركز السادس برصيد 25 نقطة من لعب 17 مباراة.

ونجح الجونة في الجولة الماضية بالفوز على فريق سموحة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد خالد بشارة.

بينما فاز زد اف سي على الإسماعيلي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية. 

في السياق ذاته قررت لجنة الحكام الرئيسية تعيين أحمد جمال حكما لمباراة الجونة وزد إف سي، ويعاونه كل من وائل شعبان وماجد المليجي، ومحمد العتباني حكما رابعا، يوجد على تقنية الفيديو كل من طارق مجدي ومصطفى عثمان.

وتقام اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري مباراتي الإتحاد السكندري والإسماعيلي على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً، وفي الوقت ذاته تقام مباراة الداخلية وفيوتشر. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة زد والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة زد والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة زد والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة بث مباشر ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 22/أبريل/2024 - 03:30 ص يلتقي في الرابعة عصر اليوم الإثنين فريقي زد أف سي والجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. وتقام مباراة زد والجونة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 04:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم