2024-04-22T06:08:20+03:00

صفقة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الصيف القادم

كشفت مصادر ، إلى وجود صفقة تبادلية منتظرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ .

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن إن البافري مهتم بضم الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لريال مدريد الذي أظهر تألقه الفترة الماضية ، وقد يدخله في صفقة تبادلية مع ألفونسو ديفيز لاعبه الذي يهتم بضمه الصيف القادم .

ويلعب ميندي في صفوف الملكي منذ 2019 ، حيث خاض 165 لقاء وسجل خلالهم 6 أهداف ، وينتهي عقده في 2025 .

وفي الوقت نفسه ، فإن احتمال التعاقد مع ديفيز يثير اهتمام جماهير الريال ، رغم أن النادي بدأ يشعر بالقلق تجاه صفقات الصيف .

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، إن السبب وراء قرار ريال مدريد بالتعاقد مع ديفيز ، صاحب الـ 23 عاماً ، هو أن ميندي لم يوافق على اقتراح تجديد العقد .

ويُذكر أن عقد ديفيز مع بايرن ميونخ ، سينتهي في يونيو 2025 ، وتردد أنه لا يريد تجديد عقده مع النادي البافاري .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الصيف القادم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صفقة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الصيف القادم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر ، إلى وجود صفقة تبادلية منتظرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ . ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن إن البافري مهتم بضم الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لريال مدريد الذي أظهر تألقه الفترة الماضية ،... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 06:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :