2024-04-22T06:08:20+03:00

رقم قياسي مميز لـ باير ليفركوزن بعد تعادله مع بروسيا دورتموند

حقق الفريق الأول بنادي باير ليفركوزن رقمًا تاريخيًا ، بعد تعادله مع نظيره بروسيا دورتموند بنتيجة 1-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد في إطار منافسات الدوري الألماني .

وتقدم دورتموند عن طريق نيكلاس فولكروع في الدقيقة 81 من عمر اللقاء ، ليدرك جوسيب ستانيشيتش التعادل لباير ليفركوزن بطل الدوري الألماني في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع .

وبهذا التعادل ، مدد ليفركوزن مسيرته الخالية من الخسائر في كافة المسابقات إلى 45 مباراة ، ليرفع رصيده إلى النقطة 80 ، بينما ارتفع رصيد بروسيا دورتموند إلى النقطة 57 في المركز الخامس .

ويُذكر أن باير ليفركوزن سيواجه شتوتغارت ، يوم السبت ، قبل مواجهة روما في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم 2 مايو المقبل .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم قياسي مميز لـ باير ليفركوزن بعد تعادله مع بروسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم قياسي مميز لـ باير ليفركوزن بعد تعادله مع بروسيا دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رقم قياسي مميز لـ باير ليفركوزن بعد تعادله مع بروسيا دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول بنادي باير ليفركوزن رقمًا تاريخيًا ، بعد تعادله مع نظيره بروسيا دورتموند بنتيجة 1-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد في إطار منافسات الدوري الألماني . وتقدم دورتموند عن طريق نيكلاس فولكروع في الدقيقة 81 من عمر اللقاء ، ليدرك... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 06:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم