2024-04-22T07:28:59+03:00

من هول اللاعب الذي تعاقد معه ريال مدريد قبل شهرين …؟!

: اجبر ريال مدريد وتحديدا كارلو انشلوتي على ايجاد بديل ناجح لضحايا خط الدفاع لديه وكذلك مركز حارس المرمى … لونين قدم اداء اكثر من رائع ولربما سيكون هو حارس المستقبل للنادي … ولكن الاكتشاف القوي والتصرف الفريد جدا هو ما قام به كارلو مع الفرنسي تشاوميني عندما اشترك كقلب دفاع برفقة روديغر .

تشاوميني في الموسم الماضي وفي مركز المحور يعيبه القوه والصلابه على الكرة … الاعب يقدم مستوى جيد ولكن الفريق افتقد لاعب شرس مثل كاسميرو … بالتالي بعد ان قام الفرنسي بالادوار الدفاعيه تحول الى لاعب شرس وقوي جدا في مركز المحور ووسط الملعب .

لقاء برشلونة بعد ان اشترك مليتاو وتقدم تشاوميني افتك العديد من الكرات بشكل اكثر قوة ليتحول فيها مباشره هذا اللاعب الى لاعب جديد في صفوف الريال … بعباره اخرى كانت هناك اصوات تطالب ببيعه والتعاقد مع لاعب قاطع للكرات وذو صلابه مع اللاعبين ولكن الان المهمه انجزت واصبح تشاوميني مكتمل تماما كما يريده النادي و الطاقم الفني .

تحول تشاوميني في تفكيره وادائه هو تعاقد جديد لريال مدريد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من هول اللاعب الذي تعاقد معه ريال مدريد قبل شهرين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من هول اللاعب الذي تعاقد معه ريال مدريد قبل شهرين …؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة من هول اللاعب الذي تعاقد معه ريال مدريد قبل شهرين …؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : اجبر ريال مدريد وتحديدا كارلو انشلوتي على ايجاد بديل ناجح لضحايا خط الدفاع لديه وكذلك مركز حارس المرمى … لونين قدم اداء اكثر من رائع ولربما سيكون هو حارس المستقبل للنادي … ولكن الاكتشاف القوي والتصرف الفريد جدا هو ما... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 07:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :