2024-04-22T13:32:25+03:00

استبعاد 4 عدائين بعد تآمر 3 أفارقة منهم عند خط النهاية ليكسب «الصيني» ماراثون بكين

أصدرت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون بكين قراراً باستبعاد المتسابقين الأربعة الذين تآمروا بالاتفاق في ما بينهم

أصدرت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون بكين قراراً باستبعاد المتسابقين الأربعة الذين تآمروا بالاتفاق في ما بينهم عند خط النهاية لمنح المتسابق الصيني هي جي اللقب.

وفاز «هي جي» بسباق نصف ماراثون بكين 2024 بزمن قدره 1:03:44، بينما تعادل الرجال الثلاثة الآخرون في المركز الثاني بزمن قدره 1:03:45.

وأصدرت اللجنة المنظمة بيانا صحفيا بعد التحقيق في الواقعة قررت من خلاله استبعاد المتسابقين الأربعة وألزمتهم إعادة ميدالياتهم والجوائز المالية.

وقالت اللجنة: «إن العداءين الأربعة تم اختيارهم كمتنافسين في الأساس من قبل أحد الرعاة، لكن المنظمين الأساسيين لم يكونوا على علم بهذا».

وأوضحت: «نعبر عن عميق وخالص اعتذارنا إلى العالم ولكل فرد في المجتمع لأننا لم نكتشف الأخطاء ونصححها في الوقت المناسب في هذا السباق».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استبعاد 4 عدائين بعد تآمر 3 أفارقة منهم عند خط النهاية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استبعاد 4 عدائين بعد تآمر 3 أفارقة منهم عند خط النهاية ليكسب «الصيني» ماراثون بكين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ استبعاد 4 عدائين بعد تآمر 3 أفارقة منهم عند خط النهاية ليكسب «الصيني» ماراثون بكين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدرت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون بكين قراراً باستبعاد المتسابقين الأربعة الذين تآمروا بالاتفاق في ما بينهم أصدرت اللجنة المنظمة لسباق نصف ماراثون بكين قراراً باستبعاد المتسابقين الأربعة الذين تآمروا بالاتفاق في ما بينهم عند خط النهاية لمنح... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :