2024-04-22T13:41:13+03:00

الهلال لا يعرف الهزيمة على أرضه أمام العين

يستضف نادي الهلال نظيره العين مساء غدٍ الثلاثاء، في إياب دور النصف نهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.وستقام المباراة على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يستهدف الهلال تحقيق الانتصار بفارق 3 أهداف من أجل ضمان التأهل للنهائي.وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، قد انتهت بفوز العين بأربعة أهداف مقابل هدفين.وقبل مواجهة الإياب التي ستقام في الإمارات، لعب الهلال 6 مواجهات من قبل على ملعبه ضد العين، ولم يذق فيها طعم الهزيمة.فاز الهلال في 5 مباريات، وانتهت مواجهة واحدة بالتعادل بين الهلال والعين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال لا يعرف الهزيمة على أرضه أمام العين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال لا يعرف الهزيمة على أرضه أمام العين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الهلال لا يعرف الهزيمة على أرضه أمام العين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضف نادي الهلال نظيره العين مساء غدٍ الثلاثاء، في إياب دور النصف نهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.وستقام المباراة على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يستهدف الهلال تحقيق الانتصار بفارق 3 أهداف... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :