2024-04-22T14:05:14+03:00

موعد مباراة الأهلي والنصر الليبي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للطائرة

01:01 م | الإثنين 22 أبريل 2024

فريق الكرة الطائرة في الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، نظيره النصر الليبي، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، التي تقام ملعب النادي الأهلي.

وكان رجال طائرة الأهلي قد فاز على الشرطة الرواندي، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت أمس.

ويسعى الأهلي بقيادة الجهاز الفني، فيرناندو مونزو، إلى مواصلة انتصاراته والتأهل إلى المباراة النهائية، إذ عقد المدرب الإسباني محاضرة مع اللاعبين، شرح خلالها بعض الجمل الخططية المقرر تنفيذها خلال المباراة، وطالبهم بالتركيز في المباراة وعدم ارتكاب الأخطاء أمام الفريق الليبي.

موعد مباراة الأهلي والنصر الليبي 

                                 الأهلي والزمالك

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة الطائرة انطلاق مباراة الأهلي والنصر الليبي، في الثامنة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر الجزيرة.

وقال أحمد عزب، لاعب الأهلي، إنه يتمنى الفوز على فريق النصر الليبي، متابعا: «سنواجه فريقًا قويًا للغاية، ولكننا نعرف جيدًا كيف نخوض مثل هذه المباريات الصعبة، ونتمنى أن نفوز باللقاء وأن نحقق لقب البطولة».

وأضاف: «أمامنا مباراتين من أجل التتويج، بالتأكيد ستكون مهمة صعبة، ولكن نسعى بقوة للفوز واستكمال المشوار بنجاح.. نعد جماهيرنا بتحقيق لقب البطولة». 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والنصر الليبي في نصف نهائي بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والنصر الليبي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي والنصر الليبي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للطائرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:01 م | الإثنين 22 أبريل 2024 فريق الكرة الطائرة في الأهلي يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، نظيره النصر الليبي، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة إفريقيا... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 02:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :